Salah Askar
اختي / اخي الزائر انت غير مسجل معنا في منتدانا حتى الان،،
يشرفنا ويسعدنا تسجيلك ،، فلا تتأخر!


أحلى منتدى للاخوة الاعزاء العرب محبي لعبة الجمباز
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
منتدى صلاح عسكر للجمباز http://www.SALAHASKAR.com
موقع الاتحاد القطري للجمباز : http://www.qatargym.com/
موقع الاستاذ صالح نور http://www.GOMBAZNET.com
الاتحاد المصري للجمباز http://www.egyptgymnastics.com/index.html
موقع الأتحاد السعودي للجمباز : www.saudigym.gov.sa
الاتحاد الدولي للجمباز www.fig-gymnastics.com/

شاطر | 
 

 أجمل صورة للحكام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fahaidmn
Admin
avatar

عدد المساهمات : 551
الموقع : Saudi Arabia - Dammam

مُساهمةموضوع: أجمل صورة للحكام   الجمعة يوليو 09, 2010 6:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوقع هذه اجمل صورة للحكام حتى هذا التاريخ؟؟؟ بصراحة الكل مبتسم!!!!



بطولة الخليج 2010 جدة بالسعودية

انتظر رآيكم ؟؟؟؟

تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saudigym.gov.sa
الرجعان

avatar

عدد المساهمات : 110

مُساهمةموضوع: رد: أجمل صورة للحكام   الإثنين يوليو 12, 2010 11:54 am

السلام عليكم ابوناصر
صورة جميلة
ومشكور على هذه الصورة
واحمد الله اني موجود في الصورة
يقول المثل ( خلني في الصورة )
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fahaidmn
Admin
avatar

عدد المساهمات : 551
الموقع : Saudi Arabia - Dammam

مُساهمةموضوع: رد: أجمل صورة للحكام   الإثنين يوليو 12, 2010 11:00 pm

حياك الله ابو عبدالله ،، نور الصورة والمنتدى والف شكر على مرورك الغالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saudigym.gov.sa
عاشق الجمباز
مشرف منتدى
avatar

عدد المساهمات : 184

مُساهمةموضوع: رد: أجمل صورة للحكام   الأربعاء يوليو 14, 2010 6:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز ابو ناصر يعطيك العافية على االصوره الجميلة.
بصراحه صوره اكثر من رائعه تضم بعض حكام دول الخليج العربي 2010 تمنياتي لهم بالتوفيق.
هذا وتقبلوا تحياتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجمل صورة للحكام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Salah Askar :: منتدى الحكام-
انتقل الى: