Salah Askar
اختي / اخي الزائر انت غير مسجل معنا في منتدانا حتى الان،،
يشرفنا ويسعدنا تسجيلك ،، فلا تتأخر!

أحلى منتدى للاخوة الاعزاء العرب محبي لعبة الجمباز

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
منتدى صلاح عسكر للجمباز http://www.SALAHASKAR.com
موقع الاتحاد القطري للجمباز : http://www.qatargym.com/
موقع الاستاذ صالح نور http://www.GOMBAZNET.com
الاتحاد المصري للجمباز http://www.egyptgymnastics.com/index.html
موقع الأتحاد السعودي للجمباز : www.saudigym.gov.sa
الاتحاد الدولي للجمباز www.fig-gymnastics.com/

شاطر | 

تحليل على جهاز العقله حول الذهبية

كاتب الموضوعرسالة
alwaily

مُساهمةموضوع: تحليل على جهاز العقله حول الذهبية   الخميس ديسمبر 16, 2010 1:37 pm

السلام عليكم
تحليل حول اللاعب الهولندي والصيني الذهبية استحقاق من
ارجو ان ينال رضاكم
ارجو من الاخ صلاح عسكر ان يقوم بتحليله باللغة العربية,
وشكرا
صلاح عسكر
Admin

مُساهمةموضوع: رد: تحليل على جهاز العقله حول الذهبية   الخميس ديسمبر 16, 2010 3:03 pm

هلا دكتور مع الأسف انهم يتكلمون بلغة غير الانجليزية و ما استطعت ان أفهم كلامهم بس من الملاحظ بأنهم يتكلمون عن قيمة تمرين الصيني و لو اتلاحظ بأن الصيني st 7.5 و الهولندي st 7.3 و مع ان خصومات الصيني أعلى و هي 1.334 و خصومات الهولندي 1.267 و لكن كانت النتيجة لصالح الصيني لأن قيمة تمرين الصيني أعلى و يا دكتور شوف التحليل و الفيديوهات و الافلام و كل هالاشياء لا بد أن تتطور اللعبة في دولهم فمن سمع فينا من قبل بهولندا ، البرازيل، الهند، وبعض الدول الاخرى قادرين على خطف الميداليات من الصينين و اليابانين و الروس و لكن هذه سنة الحياة فمن المفروض بأن الجيل القادم من اللاعبين العرب يصبحون افضل منا بسب تطور اللعبة و من المفروض جيلنا ايكون افضل من اللي سبقنا و اتمنى وجود لجنة في الاتحاد العربي قادرة على التحليل و تطوير اللعبة و انشاء الله سياتي اليوم و نرى النور و احنا بدأنا نكتب و نحلل و نعمل كل ما في وسعنا و الجيل القادم عليه تحمل المسئولية و تكملة الرسالة و النهوض باللعبة و مثل ما اتعرف لسنا متفرغين للعبة الجمباز لنعطيها كل الوقت فعلى الاتحادات المحلية و العربية تعيين من هو قادر على التفرغ للعبة ( و تخصيص راتب محترم لان هذا العمل بحاجة الى مجهود كبير جدا ) و له القدرة على تطوير اللعبة مثل حضرتك و تقبل تحياتي
gombaznet
مشرف منتدى

مُساهمةموضوع: شكرا لكم   الجمعة ديسمبر 17, 2010 12:36 am

شكرا لكم  على الفيديو و تحيليك صحيح بنسبة كبيرة يا دكتور في وصفك لما يقومون به لغة الموقع هي اللغة الالمانية و أعتقد أن لغة الفيديو ستكون كذلك و نتمنى أن نحصل على من يجيد الالمانية ليحلل لنا ما قالوا و لكن بحسب ما يفهم من حركاتهم فكلامك صحيح يا دكتور عنوان الفيديو لماذا لم يفز إيبك بالذهب و هذا العنوان حصلت عليه من الترجمة عبر جوجل.نتمنى وجود لجنة تحلل و تصحح في الاتحاد العربي بل الصحيح نتمنى أن تكون الدول العربية لها اتحاد واحد بعد الوحدة الكبرى , شكرا لصاحب الموضوع
http://WWW.GOMBAZNET.COM
alwaily

مُساهمةموضوع: رد: تحليل على جهاز العقله حول الذهبية   الجمعة ديسمبر 17, 2010 1:22 pm

أنا أشكركم من صميم القلب دون أي مبالغة لان الأقربين مني لم يعطونني بعض المعلومات للأسف وانا والله ابحث في الجمناستك وأي معلومة احصل عليها انقلها إلى زملائي لان في نفسي أمنيه وان شاء الله تتحقق هي أن أرى الوطن العربي وطن واحد اتحادي يدعم بصدق اللعبة لأننا نحتاج الكثير وكذلك اللغة واحدة وكل ما فينا يمتاز بالوحدة يجعل عملنا سهل دون أي معوقات إن شاء الله أرى التطور قادم .
أنا لست دكتور خريج تربية رياضية وكذلك عراقي مقيم في هولندا ولكن غير متمكن من اللغة لأنني جديد في هولندا لاعب جمباز من عمر 6 سنوات وبعد ذلك أصبحت مدرب وبسبب الأوضاع في العراق غادرت وكلام طويل لا يمكن ذكره ولكن ذكر البعض لثقتي العالية في أصحاب الموقع ونضالهم التاريخي من اجل اللعبة وأنا اعرف الجمباز يسير في شرايينكم كما يسير في شراييني وأخيرا أنا أشكركم للتحليل الدقيق لان الموضوع كان غير واضح لدي بسبب اللغة الضعيف أللتي امتلكها وهي اللغة صعب جدا اللغة الهولندية
منال حسين

مُساهمةموضوع: رد: تحليل على جهاز العقله حول الذهبية   الجمعة ديسمبر 17, 2010 3:04 pm

اشكرك وفى انتظار الجديد
صلاح عسكر
Admin

مُساهمةموضوع: رد: تحليل على جهاز العقله حول الذهبية   الجمعة ديسمبر 17, 2010 3:47 pm

السلام عليكم alwaily وكل الشكر لك على المساهمة في هذا المنتدى و الحمدلله هناك اقبال على المنتدى و مجهود واضح من الأخوة المشرفين في الكتابة و التحليل و الله صحيح اللعبة في دمنا و نحاول قدر المستطاع المساهمة في تطوير اللعبة و أتمنى لك التوفيق و السعادة في إقامتك و الحمد لله الامور أسهلت و الواحد ما يحس بالغربة مثل ايام زمان بوجود الانترنت فالواحد ممكن ان يقراء كل الجرائد المحلية و العربية و أيضاً الستلايت و كل عام و انت بخير و صحة و سلامة و الله يحفظك
منال حسين

مُساهمةموضوع: رد: تحليل على جهاز العقله حول الذهبية   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 1:16 pm

تحليل على جهاز العقله حول الذهبية
صفحة 1 من اصل 1