Salah Askar
اختي / اخي الزائر انت غير مسجل معنا في منتدانا حتى الان،،
يشرفنا ويسعدنا تسجيلك ،، فلا تتأخر!


أحلى منتدى للاخوة الاعزاء العرب محبي لعبة الجمباز
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلموقع صلاح عسكردخول
منتدى صلاح عسكر للجمباز http://www.SALAHASKAR.com
موقع الاتحاد القطري للجمباز : http://www.qatargym.com/
موقع الاستاذ صالح نور http://www.GOMBAZNET.com
الاتحاد المصري للجمباز http://www.egyptgymnastics.com/index.html
موقع الأتحاد السعودي للجمباز : www.saudigym.gov.sa
الاتحاد الدولي للجمباز www.fig-gymnastics.com/
شاطر | 
 

 مقتطفات بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز قطر 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fahaidmn
Admin


عدد المساهمات: 550
الموقع: Saudi Arabia - Dammam

مُساهمةموضوع: مقتطفات بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز قطر 2011   الجمعة أبريل 08, 2011 3:07 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بعض المقتطفات وما قيل عن بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز نقلاً عن الاتحاد القطري للجمباز:

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات كاس التحدى العالمية للجمباز الفنى على صالة اسباير والتى ينظمها اتحاد الجمباز ، وتتعلق الامال القطرية باللاعب أحمد الدياني الذي يشارك في نهائي جهاز العقلة ، ويسعى الدياني لتحقيق ميدالية ملونة لمنتخبنا وسط مشاركة أفضل لاعبي العالم في جهاز العقلة ، ويقام اليوم نهائي 3 أجهزة للرجال وجهازين للسيدات ، ويعتبر لاعب منتخبنا الوطني أحمد الدياني مفاجأة البطولة في نهائي جهاز العقلة مع أفضل ثمانية لاعبين بعد أن احتل الدياني المركز الرابع في التصفيات ، بل وأدى حركة جديدة على جهاز المتوازي سجلت باسمه في الاتحاد الدولي .
و أقيمت أمس نهائيات خمس اجهزة وهي الحركات الأرضية وفاز بالميدالية الذهبية الصيني زو كاي ، فيما ذهبيت الميدالية الفضية للبرازيلي سيرجيو ساساكي ، وحصل على الميدالية البرونزية الصيني لياو كوي هاو .

اما في جهاز حصان القفز للسيدات فقد فازت بالميدالية الذهبية البرازيلية دانيللا ، فيما فازت بالفضية الصينية ماكارينا بينتو وذهبي البرونزية للاعبة الأاندونيسية مفاجأة البطولة ديوي براهارا ، وقد احتلت اللاعبة شادن وهدان واللاعبة الجازي الحبشي لاعبتي منتخبنا الوطني المركزين السابع والثامن .
وفي جهاز حصان الحلق للرجال فاز بالميدالية الذهبية اللاعب الاسترالي براشانت وفاز بالفضية السلوفيني ساسو ، وفاز بالبرونزية الصيني لياو كوي هاو .
وفي جهاز المتوازي للسيدات فازت اللاعبة الصينية تان سكسين بالميدالية الذهبية فيما فازت بالميدالية الفضية الاسترالية لاريسا ميلر ، وفازت بالبرونزية اللاعبة الصينية ياو جي نان .

وفي جهاز الحلق حقق اللاعب الأردني علي العاصي أول ميدالية للعرب وفاز بالذهبية وهى الاولى للعرب ، فيما تلاه اللاعبان الصينيان لياو وكيو هاو .. وكانت نتائج اللاعبين واللاعبات المصريين أمس جيدة حيث كانت قريبة جدا من اعتلاء منصات التتويج باحتلال المركز ين الرابع والخامس في جهاز حصان القفز للسيدات.

رئيس الاتحاد العربى : اسباير افضل منشاة فى العالم
تقدم سيف أبو عدل رئيس الاتحاد العربي للجمباز بالتهنئة لمسؤولي اتحاد الجمباز واللجنة المنظمة لبطولة التحدي العالمية التي تختتم اليوم على النجاح الباهر الذي تحقق للبطولة سواء تنظيميا أو فنيا .. مشيرا إلى أن عدد الدول المشاركة واللاعبين أكبر دليل على أهمية البطولة في أجندة الاتحاد الدولي للعبة وتميز التنظيم القطري في مختلف البطولات الكبرى وليس في الجمباز فقط.
وأضاف أبو عدل أن هذا النجاح ليس غريبا على الأخورة القطريين الذين يمتلكون الخبرة الكافية لإخراج أي بطولة في صورة مبهرة ، كما أن التجهيزات والمنشأت القطرية العملاقة تساهم في هذا النجاح الكبير ، حيث تعتبر صالة اسباير التي تحتضن المنافسات من أفضل المنشأت الرياضية العالمية.

نائب رئيس الاتحاد الدولي : جمباز السامبا متفوق ايضا
اشاد الفرنسي ميشيل دي جريس نائب رئيس الاتحاد الدولي للجمباز بالمستوى التنظيمي الجيد للنسخة الحالية من كأس التحدي وقال : التنظيم القطري متميز وهو يصنف ضمن افضل 10 دول من حيث تنظيم البطولات العالمية للجمباز وهذا امر رائع وانا سعيد بما شاهدته في الدوحة في نسخة هذا العام من تنظيم متميز .
وعن المستوى الفني للبطولة وتفوق البرازيل قال ميشيل : تفوق لاعبات البرازيل في البطولة ليس بالامر الجديد حيث ان البرازيل في السابق كان لها باع طويل في الجمباز وليس فى كرة القدم فقط ، وهى الآن تستعيد مكانتها من جديد لذلك لا ارى اي غرابة في تفوق لاعبات البرازيل وهذا امر جيد للعبة .
الهتمي : مشاركة لاعبينا .. مرضية
أكد علي الهتمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ان البطولة حققت نجاحا كبيرا سواء تنظيميا او فنيا وقال : انا سعيد بما تحقق في البطولة حتى الآن واليوم سيكون ختام المنافسات واتمنى خلاله ان نجد صالى اسباير ممتلئة بالجماهير من اجل متابعة افضل لاعبي ولاعبات العالم على الاطلاق وهم يقدمون مستوى فني راقي في اللعبة .

واضاف علي الهتمي : اليوم سيكون يوم عطلة وفرصة جيدة للعائلات للاستمتاع بالبطولة ونحن في اللجنة المنظمة وفرنا كل شئ للعائلات من اجل متابعة اليوم الختامي وفي نفس الوقت حضورهم سوف يكمل النجاح الكبير للبطولة خاصة وانها تحظى باهتمام كبير جدا من الاتحاد الدولي للجمباز .
الجابر : الجمباز القطرى فى تطور مستمر
اشاد محمد الجابر مدير البطولة بالمستوى الجيد الذي قدمته اللاعبتان شادن وهدان والجازي الحبشي حيث احتلتا المركزين السابع والثامن في الترتيب النهائي للبطولة وقال : بالنسبة للاعبتان وهن من صغار السن يعتبر امر جيد في بطولة عالمية كبيرة مثل بطولة التحدي وهذا الامر يسعد الجميع ويؤكد على ان الجمباز القطري في تطور مستمر.
واضاف محمد الجابر : هذه النتائج تدفعنا الى المزيد من العمل في الفترة المقبلة من اجل تطوير اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسين والمنافسة بقوة على مختلف الاصعدة .

وقال محمد الجابر : اتمنى للاعب احمد الدياني كل التوفيق وهو يلعب اليوم نهائي جهاز العقلة حيث انه احتل المركز الرابع في التصفيات وبمزيد من التركيز سوف يحقق الافضل في البطولة واتمنى ان يكون متواجدا على منصة التتويج اليوم .

دانيللا سعيدة بالذهبية
أكدت البرازيلية دانيلا انها سعيدة جدا بالحصول على الميدالية الذهبية لحصان القفز امس وقال : سعيدة باجواء البطولة في الدوحة وبالتنظيم المثالي والصالة وايضا بالمنافسة القوية من جانب اللاعبان المشاركات في النهائيات حيث لم تكن المنافسات سهلة مع لاعبة شيلي .
واضافت دانيلا : سعادتي الاكبر بالحصول على الميدالية في الدوحة وهذا امر سوف يظل في ذاكرتي في المستقبل واتمنى ان اشارك في كل البطولات التي تقام في الدوحة في المستقبل واتمنى التوفيق للجميع واشكر دولة قطر على التنظيم الجيد .

القحطاني : اشادة كبيرة بالبطولة
اشاد عبد الرحمن القحطاني رئيس لجنة التسويق والاعلام بالتواجد الاعلامي الكبير من كافة وسائل الاعلام وايضا المحطات التلفزيونية المختلفة وقال : التغطية من جانب الاعلام جيدة وتواكب اهمية الحدث العالمي ولنا ان نفخر بما تقدم خلال نسخة الدوحة حيث ان حديثي مع المسؤولون من مختلف الاتحادات المتواجدون في الدوحة يشيدون بالبطولة وبالاهتمام الاعلامي الكبير لها .

واضاف عبد الرحمن القحطاني : الحضور الجماهيري للبطولة ايضا كان جيدا ومتميزا خلال البطولة واتوقع ان يزيد اليوم في الختام حيث ان البطولة حظيت بحضور كبير وهذا يعود الى الاهمية الكبيرة التي تحظى بها .


الجمهور .. فاكهة البطولة
حظيت المنافسات النهائية لبطولة كأس التحدي للجمباز امس بحضور جماهيري كبير ومتميز في صالة اسباير حيث تواجدات الجماهير بكثرة في الصالة لمتاعبة المنافسات وخاصة وان يوم امس شهد مشاركة لاعبتا العنابي شادن وهدان والجازي الحبشي في النهائيات لجهاز حصان القفز .
وكان التشجيع الجماهيري للاعبين واللاعبات متميزا وجيدا في منافسات الامس بما يتواكب مع اهمية البطولة والاسماء الكبيرة التي شاركت فيها ، ومن المتوقع ان تمتلئ الصالة في الختام اليوم حيث انه عطلة رسمية والاتحاد وفر كل شئ من حيث الدخول المجاني للجماهير وايضا توزيع هدايا قيمة عليهم.

اقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس التحدي العالمية للجمباز حفل عشاء للوفود التي شاركت في البطولة وذلك بالنادي الدبلوماسي بحصور كافة المسؤولين في اللجنة المنظمة بالاضافة الى الفرنسي ميشيل ليجليس نائب رئيس الاتحاد الدولي للجمباز والعديد من رؤساء الاتحادات الذين تواجدوا في البطولة وايضا رئيس الاتحاد العربي للجمباز .
وتم خلال حفل العشاء الاحتفال باللاعب الاردني على العاصي الذي حصل على ميدالية ذهبية في البطولة وكانت الميدالية العربية الوحيدة خلالها .

وقام خلال حفل العشاء مسؤولي اللجنة المنظمة باهداء الدروع التذكارية الى رؤساء الوفو التي شاركت في البطولة حيث سلم علي الهتمي رئيس اللجنة المنظمة كل رئيس وفد من وفود البطولة درع الاتحاد على هذه المشاركة والتواجد في البطولة تقديرا لهم على المساهمة في انجاح البطولة وسط اجواء احتفالية جيدة تعكس العلاقة الطيبة بين اللجنة المنظمة للبطولة والوفود المشاركة .

وتحدث علي الهتمي في بداية حفل العشاء مرحبا بكل الضيوف الذين شاركوا في البطولة وقدم لهم الشكر على حضورهم للدوحة والمساهمة في نجاح البطولة تنظيميا وايضا فنيا من خلال مشاركة افضل نجوم العالم في البطولة من اجل تكون نسخة الدوحة استثنائية في كل شئ والتأكيد على ان الجميع مشارك في النجاح الذي تحقق خلالها وهو امر جيد وانعكس على اجواء الحفل .

وقال علي الهتمي : الجميع من الذين تواجدوا في الدوحة كان له دور ايجابي في نجاح البطولة حيث ان الكل اجتهد سواء من اللجان العاملة في البطولة او من الحكام الذين اداروا المنافسات على مدار ثلاثة ايام وايضا من اللاعبين واللاعبات الذين شاركوا في المنافسات حيث ان كل لاعب او لاعبة بذل قصارى الجهد خلال تلك المنافسات من اجل تحقيق افضل مستوى فني وفي نفس الوقت التواجد على منصات التتويج خلال البطولة .

واشار علي الهتمي الى ان الجميع في اللجنة المنظمة اجتهد من اجل ان يكون التنظيم جيدا ومواكبا لاهمية البطولة وقيمة النجوم والنجمات المشاركين فيها وقال : هذه البطولة تحقق فيها النجاح بفضل الخبرات التراكمية الجيدة لاعضاء اللجان العاملة في البطولة حيث كل الامور تسير بصورة جيدة وفقا لما هو مخطط لها من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.




اشادة دولية

ومن جانبه تحدث نائب رئيس الاتحاد الدولي للجمباز الفرنسي ميشيل ليجليس وقال : اشكر اللجنة المنظمة للبطولة على التنظيم المتميز للبطولة وهذا الأمر ليس بجديد على اتحاد الجمباز الذي يشهد طفرة كبيرة في كل شئ حيث ان الجميع قدم افضل جهد له في التنظيم من اجل ان تكون البطولة الافضل وهم بالفعل نجحوا في ذلك وهذا الأمر ليس بجديد عليهم .
واضاف ميشيل ليجليس : اعتبر قطر من بين افضل 10 دول في العالم من حيث تنظيم بطولات الجمباز واصبح لديها خبرات كبيرة في ذلك ونحن في الاتحاد الدولي ترحب باستمرار باقامة اي بطولة في دولة قطر لان ذلك يضمن النجاح لهذه البطولة وفي نفس الوقت يؤكد على القدرات العالية لها لذلك لا يوجد اي غرابة اذا طلبت قطر تنظيم بطولة العالم للفئة الاولى فهم قادرون على ذلك والاتحاد الدولي يرحب باقامة اي بطولة له في دولة قطر .

مستوى جيد

وعن المستوى الفني للبطولة قال ميشيل ليجليس : البطولة شهدت مستويات فنية جيدة من جانب اللاعبين واللاعبات حيث ان الجميع اجتهد من اجل تحقيق ذلك والمستوى الذي ظهر عليه الجميع يؤكد على التطور الفني للعبة الجمباز وايضا تطور مستوى المشاركين في البطولة وهو أمر طيب يسعدنا كأسرة الاتحاد الدولي للعبة ونأمل في المستقبل ان يكون المستوى الفني للبطولات في افضل صورة وان يقدم المشاركون ما هو افضل لتحقيق طفرة في مستوى الجمباز العالمي وهو هدف اصيل لاسرة الاتحاد الدولي التي تسعى الى تطوير المستوى الفني وفي نفس الوقت زيادة قاعدة المشاركين في اللعبة .

كيكة للبطل

وعلى هامش حفل العشاء الذي اقيم للوفود المشاركة في بطولة كأس التحدي احتفل الجميع بالبطل الاردني علي العاصي صاحب الميدالية الذهبية العربية الوحيدة في البطولة حيث احضروا " كيكة " له في مفاجاة سارة للاعب العربي المتميز وقاموا بالاحتفال به وسط اجواء جيدة تؤكد على التميز القطري في الاحتفال بالضيوف المشاركين في البطولات .
ويعتبر علي الهاصي واحدا من المواهب العربية المتميزة في الجمباز وسبق له في العام الماضي ان فاز بميدالية ذهبية ايضا في الدوحة .

ومن جابنه عبر اللاعب عن شكرة وسعادته الكبيرة بهذا الاحتفال وقال : انا سعيد جدا بالاحتفال بي في البطولة وسعادتي الاكبر بالتواجد وسط هذا الحشد الكبير من الاسرة الدولية للعبة وفي نفس الوقت فرحة الاسرة العربية بالميدالية التي احرزتها وهذا الامر سيظل في ذاكرتي باستمرار .
واضاف علي العاصي : في الدوحة اشعر بالدفء باستمرار ولا انسى الانجازات التي احققها هنا واتمنى ان اكون هنا في العام المقبل وان العب على الفوز بأكثر من ميدالية ذهبية وهذا يتطلب مني ان اقدم الافضل باستمرار لخدمة الرياضة الاردنية والعربية .

وقال علي العاصي : لدى طموحات كبيرة في الجمباز واسعى لان أكون على منصات التتويج في اي بطولة عالمية اشارك فيها حيث ان هذا الأمر بمثابة الحلم الكبير لي كلاعب ويساعدني على ذلك المشاركات الكثيرة لي في مختلف البطولات والتي من خلالها أكتسب الخبرات التي تؤهلني لان أكون على منصات التتويج .

محمد الجابر :

أكد محمد الجابر مدير بطولة كأس التحدي ان حفل العشاء الذي اقيم للوفود المشاركة يأتي تقديرا لهذه الوفود ولمشاركتها في البطولة العالمية وايضا للعلاقة الجيدة والمتميزة بين اسرة الجمباز وقال : حفل العشاء كان فرصة جيدة للوفود المشاركة في البطولة من اجل الالتقاء في اجواء بعيدة عن الاجواء التنافسية بصورة تؤكد العلاقات الجيدة بين الجميع .
واضاف محمد الجابر : سعداء بالتنظيم الجيد للبطولة وهذا ليس كلامي ولكن كلام الوفود التي شاركت في البطولة حيث ان الجميع خلال حفل العشاء اشاد بالتنظيم القطري للبطولة واشاد ايضا بما تحقق خلالها من مستوى فني جيد وهذا امر يسعدنا وفي نفس الوقت يؤكد على المسؤولية الكبيرة التي تنتظرنا في الفترة المقبلة والتي نسعى فيها لان يكون تنظيمنا لاي بطولة متميزا .

واشار محمد الجابر الى ان الجميع في اللجنة المنظمة للبطولة بذل اقصى جهد له طوال الفترة الماضية وليس خلال البطولة فقط بل ان الكل اجتهد حتى تخرج البطولة في افضل صورة لها وتؤكد على التنظيم القطري المميز لكافة البطولات .

وقدم محمد الجابر الشكر الى جميع اللجان العاملة في البطولة وقال : الجميع يستحق الشكر على ما قدموه من جهد وانا اشكرهم على هذا الجهد واتمنى لهم التوفيق في البطولات المقبلة . وقدم محمد الجابر التهنئة للمشاركين في البطولة لاسيما الذين فازوا بميداليات خلالها وقال : ابارك للفائزين على الميداليات التي حصلوا عليها في البطولة وابارك للاعبي ولاعبات منتخبنا على الاداء الجيد والوصول الى بين افضل 8 مراكز في العالم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saudigym.gov.sa
صلاح عسكر
Admin


عدد المساهمات: 353

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز قطر 2011   الجمعة أبريل 08, 2011 7:48 am

تسلم يا بو ناصر على نقل صورة واضحة عما حدث في بطولة العالم وربنا ما يحرمناش من جهودك و اتمنى التوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bu-Mafaz
مشرف منتدى


عدد المساهمات: 100

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز قطر 2011   الجمعة أبريل 08, 2011 11:44 am

كبير يا استاذ / محمد الفهيد على هذا الجهد الرائع بجمعك كل هذه المقتطفات الصحفية عن البطولة لنقلها للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fahaidmn
Admin


عدد المساهمات: 550
الموقع: Saudi Arabia - Dammam

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز قطر 2011   الجمعة أبريل 08, 2011 6:23 pm

تستاهلون اكثر وبكل الود والتقدير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saudigym.gov.sa
منال حسين
مشرف منتدى


عدد المساهمات: 356

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز قطر 2011   السبت مايو 07, 2011 5:45 pm




المرة القادمة بنتظر دعوة للحضور استاذي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fahaidmn
Admin


عدد المساهمات: 550
الموقع: Saudi Arabia - Dammam

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز قطر 2011   الإثنين مايو 09, 2011 5:03 am

شكراً ،، ويعطيك العافية،،

ان شاء الله ،، البطولة تقام كل سنة في شهر 3 في الدوحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saudigym.gov.sa
منال حسين
مشرف منتدى


عدد المساهمات: 356

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز قطر 2011   الخميس يونيو 02, 2011 9:00 pm

اتمني اكون موجودة لحضورها ان شاء الله استاذي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مقتطفات بطولة كأس التحدي العالمية للجمباز قطر 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» انطلاق بطولة سوريا بفروسية قفز الحواجز
» تصميم لفريق التحدي والوصمود
» النسخة الـ tc عالية الجودة من فيلم الكوميديا المنتظر بلبل حيران بطولة النجم أحمد حلمى بمساحة 388 ميجا على أكثر من سيرفر
» هاااااااااا يا عضاء المنتدى هاده صور فريق التحدي والصمود
» ( التحدي المــــدرمي) رقم (2) فهل هناك من يستطيع خلخلت السطور وفهِم سِرها الخفي ؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Salah Askar :: -