Salah Askar
اختي / اخي الزائر انت غير مسجل معنا في منتدانا حتى الان،،
يشرفنا ويسعدنا تسجيلك ،، فلا تتأخر!


أحلى منتدى للاخوة الاعزاء العرب محبي لعبة الجمباز
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
منتدى صلاح عسكر للجمباز http://www.SALAHASKAR.com
موقع الاتحاد القطري للجمباز : http://www.qatargym.com/
موقع الاستاذ صالح نور http://www.GOMBAZNET.com
الاتحاد المصري للجمباز http://www.egyptgymnastics.com/index.html
موقع الأتحاد السعودي للجمباز : www.saudigym.gov.sa
الاتحاد الدولي للجمباز www.fig-gymnastics.com/

شاطر | 
 

 ختام رائع لخليجي 10 للجمباز الفني بالكويت 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fahaidmn
Admin
avatar

عدد المساهمات : 551
الموقع : Saudi Arabia - Dammam

مُساهمةموضوع: ختام رائع لخليجي 10 للجمباز الفني بالكويت 2012   الجمعة فبراير 24, 2012 10:32 pm

برعاية الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي ورئيس اللجنة الاولمبية الكويتية اختتمت في الرابعة من بعد عصر اليوم بصالة المرحوم عبد العزيز الخطيب بالنادي العربي بطولة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية العاشرة للجمباز الفني والتي شارك فيها اربعة منتخبات خليجية هي المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين بالاضافة الى الكويت مستضيفة البطولة وتشهد مسابقات اليوم تنافسا ساخنا بين المنتخبات المشاركة والتي يتوقع فوز لاعبي المنتخب الكويتي بها بعد ادائهم الطيب.

وقد شهدت بطولة العمومي مستويات طيبة من اللاعبين وجاء الاداء قويا ومتقاربا. وحقق المنتخب القطري ميداليتين ذهبيتين وأخرى فضية في منافسات اليوم الثاني. وجاءت الميداليات للفريق القطري بعد فوز لاعبيه بمسابقة الفرق لفئة العمومي امام المنتخب الكويتي الذي نال الفضية فيما احرز المنتخب السعودي البرونزية فيما نالت قطر ذهبيتها الثانية عبر لاعبها محمود السعدي في مسابقة الفردي العام لنفس الفئة كما نالت الفضية فيما احرزت السعودية المركز الثالث ووضح تفوق نجم قطر السعدي. وبهذه النتائج يتساوى المنتخبان الكويتي والقطري في صدارة ترتيب البطولة عقب نهاية اليوم الثاني برصيد ميداليتين ذهبيتين وفضية واحدة ومثلها برونزية لكل منهما فيما حل المنتخب السعودي ثالثا بعد تحقيقه ميداليتين فضية واخرى برونزية فيما جاء المنتخب البحريني بالمركز الرابع والاخير ببرونزية واحدة.
وفي منافسات الاشبال »تحت 13 سنة« اقترب منتخب الكويت من تحقيق لقب بطولة الفرق بعد تألق لاعبيه في ثلاث اجهزة اقيمت منافساتها امس بتحقيقهم ارقاما قوية فيها ستساعدهم على حسم اللقب اذا واصلوا اداءهم بالمستوى نفسه.

سلامة سعيدة للمشاركة
واعربت رئيسة الاتحاد البحريني للجمباز سلامة عتيق عن سعادتها لوجودها في الكويت الشقيقة ومشاركة منتخب مملكة البحرين في لقاء الاشقاء بخليجي 10 للجمباز وهنأت اللجنة التنظيمية والاتحاد الكويتي للجمباز على نجاح البطولة والروح الطيبة التي سادتها كما هنأت الكويت والشعب الكويتي الشقيق بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني وذكرى التحرير والذكرى السادسة لتولي الشيخ صباح الاحمد مقاليد الحكم.

وعن اسباب غياب البحرين عن بطولات الجمباز الخليجي والعربي قالت سلامة ان البحرين لم تنقطع عن البطولات وانما تبديل مجلس الادارة واشهار الاتحاد عام 2004 تطلب تجهيزات وجهود للانطلاق من جديد واضافت ان الجمباز ذو عملة صعبة تحتاج الى الاجهزة والمقر والامكانات وان المجلس السابق وضع الاساس للعبة ونحن كاتحاد نكمل المسيرة وبعد دخول الاتحاد تحت مظلة اللجنة الاولمبية بعد المؤسسة العامة للشباب والرياضة بدانا في قطف الثمار من خلال برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب في كل اللعبات ومن ضمنها الجمباز وتم اختيار اكثر من 100 لاعب من البراعم من مدارس وزارة التربية ووضع لهم الاتحاد خطة لمدة ثلاث سنوات لصقل مهاراتهم واعدادهم للعودة الى المنافسة في بطولات الجمباز الخليجي والعربي واشارت سلامة الى بناء مجمع متعدد للالعاب من ضمنها الجمباز سينتهي العمل فيه في منتصف يونيو المقبل من هذا العام بالاضافة الى ان الاتحاد البحريني تحت مظلة الاتحاد الاسيوي والاتحاد الدولي ومن حقه الحصول على دعم للارتقاء باللعبة بالاضافة الى الدعم المقدم من الدولة والاهتمام بالبنية التحتية اتوقع ان نخطو خطوات واسعة في النهوض برياضة الجمباز واللحاق بالاشقاء في دول المجلس والدول العربية.

الترشيح شرف كبير
وعن ترشيح اللجنة التنظيمية لمملكة البحرين باستضافة خليجي 11 للجمباز قالت سلامة ان الترشيح شرف كبير لنا في احتضان البطولة والبحرين سباقة في استضافة البطولات وسوف نبدا العمل بعد العودة الى المملكة باذن الله لكي نكون جاهزين للبطولة ونيل ثقة الاشقاء في اللجنة التنظيمية ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال نائب رئيس الاتحاد البحريني للجمباز عمران النجداوي عضو اللجنة التنظيمية ان الاتحاد استعد للبطولة بصالة النجداوي الخاصة قبل اقامة معسكر بدولة قطر الشقيقة التي هيأت للوفد كل الامكانات لتطوير اداء اللاعبين وبالفعل استفاد اللاعبون كثيرا ولكننا نحتاج الى المزيد من الاحتكاك والخبرة والمشاركات في البطولات لتحقيق الطموحات المرجوة واشاد النجداوي بالامكانات التي وفرتها الكويت من اجل انجاح بطولة الخليج العاشرة وتجمع الاشقاء في جو اسري اكثر من رائع.
الجمباز الاماراتي تحت مظلة الاتحاد المدرسي

ومن جانب آخر قال عضو اللجنة التنظيمية الاماراتي فهد الحمادي عن غياب منتخب الامارات عن بطولات الخليج ان الجمباز الاماراتي تحت مظلة الاتحاد المدرسي ولايوجد اتحاد للعبة بالامارات وان النية تتجه الى اشهار اتحاد للعبة واكد وزير التربية ان الاتحاد الاماراتي للجمباز سيرى النور قريبا واضاف انه عضو باللجنة التنظيمية واللجنة الفنية وان الامارات سوف تستضيف اجتماعات اللجنتين باذن الله من اجل التواجد واكتساب المزيد من الخبرات في العمل الاداري والفني واضاف ان الكويت نجحت في تنظيم البطولة ووفرت لها كل سبل النجاح وهذا ليس بغريب عن الاشقاء بالكويت وهنأ اسرة الاتحاد واللجنة المنظمة والشعب الكويتي باعياده الوطنية.

السربل: منافسات مثيرة بكل فئاتها وقال عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للجمباز رئيس اللجنة الاعلامية زيد السربل ان منافسات البطولة تشهد اثارة كبيرة في فئاتها الاربع مضيفا ان المنتخب الكويتي سيعود للانفراد بالمركز الاول بعد اقامة منافسات فئات البراعم والناشئين لما يملكه من لاعبين واعدين في هذه الفئة.
وأكد السربل ان لهذه البطولات الخليجية دورا كبيرا في اكتشاف المواهب ومن ثم صقلها مضيفا ان كل اللاعبين الذين حققوا نتائج لافتة في البطولات العربية والقارية والعالمية كانت انطلاقتهم من بطولات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
واوضح ان اللجنة الاعلامية التي يرأسها عملت بكل جهدها لابراز هذا الحدث الكبير الذي يلقي اهتماما كبيرا من اتحاد اللعبة مقدما شكره لكل وسائل الاعلام لتغطيتها المتميزة لهذه البطولة. وابراز نجوم ام اللعبات لاعبي الجمباز التي تخدم كل اللعبات.

نجم من البطولة :
نجم الجمباز القطري ناصر موسى الحمد بدا ممارسة اللعبة وعمره 11 سنة وشارك في 8 بطولات خليجية وبطولتين للشهيد وعدة بطولات عربية حقق خلالها مراكز متقدمة وشارك في خمس بطولات للعالم واسيا وبطولتين للعالم ويعشق جهاز حصان الحلق وشارك في هذه البطولة على اجهزة اخرى بعد اصابته قبل البطولة واضاف انه يشعر بسعادة كبيرة من المشاركة في بطولات الخليج التي كانت بدايته الحقيقية واضاف انه لديه طموحات كبيرة اهمها تمثيل قطر في الاولمبياد وبطولة العالم وحصاد احدى الميداليات واضاف ان الاتحاد القطري يوفر له ولابطال الجمباز كل الامكانات
بسرعة

هناك جنود مجهولون بالبطولة منهم نائب رئيس الاتحاد الكويتي فهد الصولة عضو اللجنة التنظيمية الذي يتواجد مع الوفود طوال الوقت ويحرص على توفير كل الامكانات لتحقيق النجاح المنشود.

مدير البطولة سيف ابوعدل الذي يتراس الاتحاد العربي للجمباز اثبت انه دينامو البطولة ويعمل من خلف الكواليس ويترك الانجازات تتحدث عن النجاح وتلقى تهاني الاشقاء والضيوف بالبطولة.

للجنة الفنية وحكام البطولة ومحمد عبد الرسول يبذلون جهودا طيبة ويعملون بصمت - ناجي محمد سعيد مقرراللجنة التنظيمية واللجنة الفنية لدول مجلس التعاون يبذل جهودا طيبة ايضا وجاهز لتقديم العون والمساعدة حول البطولة وخلافه

شيخ المدربين جدو الجمباز الكويتي محمود الحرز سعيد بنجاح البطولة وتحسن اداء ابطال دول مجلس التعاون واقترابهم من المستويات الدولية وتوقع ان يحقق ابطال الخليج انجازات مشرفة في القريب العاجل بعد التطور الكبير للعبة.
- رئيس الاتحاد القطري علي الهتمي هو الاكثر سعادة بعد فوز المنتخب القطري ببطولة العمومي واكد نجاح خطة الاتحاد بالارتقاء باللاعبين والوقوف على منصات التتويج.
نجم الكويت السابق والحكم الدولي بدر الكندري شارك كحكم في هذه البطولة وكان مميز في اداءه التحكيمي ويعتبر الحكم الدولي بدر من خيرة الحكام الخليجين والعرب.
غياب الحكم الدولي وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي للجمباز الاستاذ صلاح عسكر عن البطولة لظروف صحية ومتابعة البطولة من المدرجات ومزاولة هوايتة المفضلة وتصوير البطولة.


عدل سابقا من قبل fahaidmn في السبت فبراير 25, 2012 1:47 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saudigym.gov.sa
Weaam
مشرف منتدى
avatar

عدد المساهمات : 77
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: ختام رائع لخليجي 10 للجمباز الفني بالكويت 2012   السبت فبراير 25, 2012 6:45 am

يعطيك العافية استاذي ..
مبروك للمراكز والميداليات التي حصلتوو عليها تمنياتي للمنتخب السعودي وباقي المنتخبات بالتوفيق بالبطولات القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fahaidmn
Admin
avatar

عدد المساهمات : 551
الموقع : Saudi Arabia - Dammam

مُساهمةموضوع: رد: ختام رائع لخليجي 10 للجمباز الفني بالكويت 2012   السبت فبراير 25, 2012 1:48 pm

شكراً على مرورك الكريم وربي يعطيك العافية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saudigym.gov.sa
صلاح عسكر
Admin


عدد المساهمات : 354

مُساهمةموضوع: رد: ختام رائع لخليجي 10 للجمباز الفني بالكويت 2012   الثلاثاء فبراير 28, 2012 10:43 am

ما شاء الله تحليل وافي و كامل عن بطولة الخليج العاشرة للجمباز و الله يعطيك العافية يا بوناصر الاخ محمد الفهيد و لا ننسى اختي الصغيرة الاستاذة وئام على تغطية البطولة و كتابة نتائج البطولة و أنا راح احاول احمل الفيديوهات لمعظم البطولات التي اقيمت على صالة نادي العربي الرياضي و اتمنى ان يكون للاتحاد الخليجي لجنة اعلامية قادرة على توثيق بطولات الخليج و تعريف لعالم العربي عن هذه البطولات فليس من المعقول ان تقام بطولات الخليج لعشر سنوات من دون وجود موقع او اي مادة على الانترنت خاصة بالاتحاد الخليجي تتكلم عن أبطال اللعبة في الخليج بجانب الاتحاد العربي فإلى متى هذا التجاهل من الاتحاد الخليجي و العربي و أيضا الاتحادات المحلية فعليهم واجب بتعريف العالم بالجمباز العربي بشكل مميز فهناك الكثيرين من الشباب العربي المتولع باللعبة و لديه امكانيات فنية في الانترنت و الافلام و متحمسين جدا لهذه اللعبة أمثال الحكم الدولي زهير من السعودية و الحكمة الاستاذة و ئام و غيرهم الذين يتمنون ان تسند لهم مهمة إلقاء الضوء على هذه اللعبة الجميلة طبعا لا اقصد تطوعهم من غير مقابل مادي فهذه المهمة تحتاج تخصيص ساعات من وقتهم لعمل شئ مميز ونحن مشرفي المنتدى طالبنا المسؤلين بالاهتمام باللعبة و عمل موقع خاص باللعبة و لكن من دون جدوى و لا أحد مستعد تخصيص مبلغ زهيد قد لا يذكر من ميزانية الاتحادات بدلا من دعوة ناس من دول لمشاهدة بطولاتنا من غير الاستفادة الحقيقة من ورائهم فعلى الاقل توثيق هذه البطولات و تعريف العالم العربي بأبطال اللعبة و من ورائهم لكي يكون أرشيف مفيد يرجع اليه كل محبي اللعبة و الله تعبنا من الكلام و الكتابة و ضقة الخلق و لكن أقول للمشرفين على اللعبة و كل من ساهم و لو بكلمة الله يعطيكم العافية و ما قصرتو و ان شاء الله نحصل على جيل له الرغبة الصادقة بتغيير لعبتنا من المستوى العالي الى مستوى عالمي مع توثيق كل البطولات المحلية و الخليجية و العربية مثل باقي خلق الله من الاتحادات الاوربية و الامريكية و لا ينقصنا الا الرغبة الصادقة بالتطوير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Weaam
مشرف منتدى
avatar

عدد المساهمات : 77
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: ختام رائع لخليجي 10 للجمباز الفني بالكويت 2012   الثلاثاء فبراير 28, 2012 2:30 pm

يعطيك العافية استاذي ,,,

اي والله صدقت لعبة الجمباز مهضوم حقها بالكويت خاصة والخليج و العالم العربي عامة ..
نتمنى نتكاتف جميعا ونطور اللعبة ونوصلها الى اعلى المستويات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gombaznet
مشرف منتدى
avatar

عدد المساهمات : 183
العمر : 47
الموقع : www.gombaznet.com

مُساهمةموضوع: رد: ختام رائع لخليجي 10 للجمباز الفني بالكويت 2012   الإثنين مارس 05, 2012 2:00 am

تحليل جميل كأننا تابعنا البطولة ،،،،، و سلامات للأخ العزيز صلاح عسكر .. خير إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.GOMBAZNET.COM
fahaidmn
Admin
avatar

عدد المساهمات : 551
الموقع : Saudi Arabia - Dammam

مُساهمةموضوع: رد: ختام رائع لخليجي 10 للجمباز الفني بالكويت 2012   الثلاثاء مارس 06, 2012 10:46 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

من طول الغيبات ،،، جاب الغنايم،

حياك الله اخونا العزيز صالح، وشكراً على مرورك الكريم ولا تحرمنا مشاركاتك الرائعة.

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.saudigym.gov.sa
 
ختام رائع لخليجي 10 للجمباز الفني بالكويت 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012
» نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012
» آخر نتائج تصفيات كأس أوروبا 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Salah Askar :: منتدى اخبار الجمباز-
انتقل الى: